الثلاثاء 18 مايو 2021 04:50 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”ملحقش يفرح بالشغل الجديد”.. حكاية غرق خريج الهندسة في مزرعة الطريق الصحراوي..

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حاول شاب عشريني العمر، الهرب من ارتفاع درجة، مساء أمس الأحد، إلى القفز داخل حوض مياه بمزرعة يعمل بها بالمنطقة الصحراوية بمركز العياط، جنوبي محافظة الجيزة، ليختفي بعدها في ظروف غامضة.

 

اقرأ أيضا: ”عظام وصورة وطلاسم”.. الصدفة تكشف شابا قبل دفن سحر في مقابر المحلة

 

تلاحظ لأصدقاء الشاب اختفائه، فأخذوا يبحثون عنه في كل مكان بالمزرعة محل عملهم، ولم يتبقى مكان سوى حوض المياة.. "مش لاقينه في كل مكان، مش باقي غير حوض المياه".

 

فكر العاملين بالمزرعة تفريغ حوض المياة، لكن الوقت كان متأخر، فقرروا تفريغه عند طلوع شمس اليوم الجديد، ولدى شروق الشمس، تفاجأوا بـ"جثة صديقهم"، طافية على سطح الحوض.


تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة شاب متوفي غرقا داخل حوض مياة بمزرعة بالمنطقة الصحراوية بدائرة مركز شرطة العياط.

 

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب عشريني العمر، يدعي "أحمد.م" أصل إقامته بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وحاصل على بكالوريوس هندسة دفعة 2020، ويعمل بالمزرعة محل البلاغ، منذ شهر.

 

كشفت المعاينة وفحص الجثة عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وبتفتيش غرفته عُثر على متعلقاته الشخصية كاملة، وتبين عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

غرق شاب غرق خريج هندسة النيابة العامة حوادث الطريق
بنوووك