الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”ملحقش يفرح بالشغل الجديد”.. حكاية غرق خريج الهندسة في مزرعة الطريق الصحراوي..

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حاول شاب عشريني العمر، الهرب من ارتفاع درجة، مساء أمس الأحد، إلى القفز داخل حوض مياه بمزرعة يعمل بها بالمنطقة الصحراوية بمركز العياط، جنوبي محافظة الجيزة، ليختفي بعدها في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا: ”عظام وصورة وطلاسم”.. الصدفة تكشف شابا قبل دفن سحر في مقابر المحلة

تلاحظ لأصدقاء الشاب اختفائه، فأخذوا يبحثون عنه في كل مكان بالمزرعة محل عملهم، ولم يتبقى مكان سوى حوض المياة.. "مش لاقينه في كل مكان، مش باقي غير حوض المياه".

فكر العاملين بالمزرعة تفريغ حوض المياة، لكن الوقت كان متأخر، فقرروا تفريغه عند طلوع شمس اليوم الجديد، ولدى شروق الشمس، تفاجأوا بـ"جثة صديقهم"، طافية على سطح الحوض.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة شاب متوفي غرقا داخل حوض مياة بمزرعة بالمنطقة الصحراوية بدائرة مركز شرطة العياط.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب عشريني العمر، يدعي "أحمد.م" أصل إقامته بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وحاصل على بكالوريوس هندسة دفعة 2020، ويعمل بالمزرعة محل البلاغ، منذ شهر.

كشفت المعاينة وفحص الجثة عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وبتفتيش غرفته عُثر على متعلقاته الشخصية كاملة، وتبين عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.