الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:09 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شرعي وعرفي و30 طعنة”.. تفاصيل جريمة شرف تهز منطقة المرج

جريمة قتل-ارشيفية
جريمة قتل-ارشيفية

تباشر نيابة شرق القاهرة، اليوم الأربعاء 3مارس 2021، التحقيقات مع مالك سوبر ماركت ويدعى "سمير"، 41 عامًا، لاتهامه بقتل زوجته تدعى "مروة" صاحبة الـ 31عامًا، بـ30 طعنه متفرقة في الجسد وقطع في الأذن.

اقرأ أيضًا: ”قضايا قتل وحرق وسرقة”.. الإعدام شنقًا لـ 11 متهمًا بالإسكندرية

اعترافات القاتل

وعقب افتضاح أمره ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، استعدادا لمثوله أمام النيابة العامة للتحقيق.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق حول الجريمة: "إنه قتل زوجته بسبب مشاكل بينهما ترجع لأكثر من سنة وكانت الزوجة تعتاد ترك منزل الزوجية لبيت أسرتها".

وأضاف المتهم: "في آخر مرة رجعت البيت وأنا بكلمها قالت أصل أنا متجوزة عرفي من شخص آخر، الدم فار في دماغي ومحستش بنفسي غير وأنا بضرب فيها حتى سقطت على الأرض في بحر من الدماء"، وكان يستمع وكيل النائب العام لأقوال نجلتي القتيله لمعرفة غموض الواقعة.

النيابة العامة

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليها، وطلبت تقرير الطب الشرعي للسيدة والدفن بعد إعداد التقرير.

ترجع تفاصيل الجريمة، عندما ورد بلاغا إلى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي، من المواطنين يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة المرج المقدم حسين خيري ومعاونه، إلى مكان البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة وقيامه بذبحها بـ30 طعنة وقطع في الأذن، وتم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالجريمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأأيضًا: ”ضربته بقالب طوب”.. اعترافات مثيرة لقاتلة زوج ابنتها في الوراق