الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:18 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضربته بقالب طوب”.. اعترافات مثيرة لقاتلة زوج ابنتها في الوراق

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

"قتلته علشان تسبب في موت ابنتي وهى حامل .. ناري لازم تبرد وأخذ حقها علشان قلبي يرتاح"، بهذه الكلمات اعترفت ربة منزل بقتل زوج نجلتها، وهو ابن شقيقها، انتقامًا منه، زاعمة أنه تسبب في وفاة ابنتها بعد أن أصيبت بتسمم وهى حامل.

وأضافت المتهمة، أثناء اعترفاتها أمام رجال مباحث الجيزة، بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث:" بنتي ماتت وهى في الشهر الخامس داخل المستشفى بعد 3 أشهر من ترك منزل الزوجية في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة".

وأكملت المتهمة: "ضربت زوج ابنتي بـ"قالب طوب" على رأسه خلال سيره في وسط الشارع بالقرب من منزل فسقط على الأرض فاقدًا للوعي وفي بحر من الدماء، ومات على إثر إصابته تلك قبل وصوله إلى المستشفى بعد أن أحدثت إصابته تهشمًا في الجمجمة".

 المتهمة

ولا يوم حلو شفته

وتابعت المتهمة: "زوج ابنتي كان يفتعل الخلافات مع زوجته بعد زواجهما بأيام قليلة، وخلافاتهما لم تتوقف وكنت اوافق على عودتها إلى منزل الزوجية كلما حضرت إلي غاضبة لكن شقيقها وابنه لم يحترما ابنتي حتى تعرضت للضرب والإهانة من زوجها في آخر مرة، وكانت حاملا في شهرها الثاني وغادرت منزل الزوجية غاضبة وعندما حاول زوجها الصلح تمسكت ابنتي بالطلاق لأنه غير أمين عليها، بنتي كانت عايشة في جحيم .. ولا يوم حلو شافته".

بنتي اتقهرت

وأكملت المتهمة أمام جهات التحقيق:"قتل ابنتي بالقهرة عشان كدة أنا مرتاحة في قتله ومش ندمانه إني قتلته، بنتي كانت تعاني من المرض بسبب الضغط النفسي الذي تسبب فيه زوجها مع كثرة بكائها وحزنها من تصرفات البشعة، تسببت في إصابتها بتسمم الحمل وظلت تعاني من التسمم حتى نقلت إلى المستشفى وساءت حالتها الصحية، وماتت وهي حامل في شهرها الخامس".

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة طفلين في انقلاب سيارة ملاكي بالشرقية

وأضافت المتهمة: "زوج ابنتي تسبب في قتلها بالسم بطيء المفعول".

لكن تقرير الطب الشرعي حسم الجدل في تلك الجريمة وبين أن الوفاة سببها تسمم الحمل، وليس تعرض المتوفاة لتناول أي جرعات سامة .