الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:50 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة الثنائيات من جديد في رمضان 2021

كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأحمد عز وهند صبري
كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأحمد عز وهند صبري

يشهد السباق الرمضاني القادم 2021، عودة الثنائيات مرة أخرى، منذ فترة طويلة اعتاد الجمهور على فكرة البطل الأوحد، كل نجم يظهر في مسلسل بمفرده بطل قوي محبوب من الجميع، أو يعيش معاناة ورحلة كفاح، المهم أن المسلسل باسمه بمفرده هو البطل الذي يتحدث عنه الجميع.

وخلال الفترة الماضية، وخاصة في التسعينيات عندما كنا نرى مسلسلات بطولة جماعية أو ثنائية، المهم فيها هو القصة أكثر من فكرة ظهور البطل الواحد.

اقرأ ايضا: بقميص نوم أسود.. الراقصة لوردينا تثير ضجة في أحدث ظهور لها (صورة)

ويضم رمضان 2021 عودة فكرة الثنائيات في الدراما المصرية، في أكثر من عمل يشارك فيه نجوم الفن من الصف الأول متقاسمين البطولة.

"الطريق" يعرض الثنائيات في رمضان 2021

الاختيار 2

يعد مسلسل الاختيار2 واحد من الأعمال الدرامية في 2021، الذي ينتظرها الجمهور من الشعب المصري، بعد النجاح الكبير لمسلسل "الاختيار" في السباق الرمضاني الماضي 2020، يتشوق المشاهدون الجديد الذي سيتم تقديمه هذا العام، مع قصص وبطولات رجال الشرطة.

الاختيار 2

ويضم مسلسل الاختيار2، عودة للفنان أحمد مكي إلى الدراما التليفزيونية المصرية، بعد غياب تقدر بـ 4 سنوات منذ مسلسل "خلصانة بشياكة"، كما يظهر بشكل جديد لأول مرة بعيد عن الأعمال الكوميديا الذي تميز فيها في الأونه الأخيرة.

ويشارك الفنان أحمد مكي في بطولة مسلسل "الاختيار 2"، الفنان كريم عبد العزيز، وينتظر الجمهور ظهوره أيضا عبد العزيزمرة أخرى في في رمضان، بعد غيابه لـ 4 سنوات أيضا، منذ أخر عمل قدمه مسلسله "الزيبق".

مسلسل "الاختيار 2"، يضم عدد من نجوم الفن، وهم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أحمد داش، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا: نجلاء فريرا تثير الجدل بوصلة رقص مع عروسة في حفل زفافها (فيديو)

نسل الأغراب

يمل مسلسل نسل الأغراب إلى نوعية الدراما الصعيدية المنتظرة، ومواجهة كبيرة بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في "نسل الأغراب".

ويأتي ظهور النجم أمير كرارة، في مسلسل "نسل الأغراب"، بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي 2020، بمسلسل "الاختيار" ومن قبله في دور الشرطي في مسلسل "كلبش" لـ 3 مواسم يطل على الجمهور هذا العام في شخصية الصعيدي أمام أحمد السقا.

مسلسل نسل الأخبار

كما يظهر أيضا الفنان أحمد السقا في العمل باطالاله مختلفه ودور الصعيدي الذي نجح فيه كثيرا، في مسلسل من المتوقع له النجاح الكبير.

ويشارك النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، في مسلسل "نسل الأغراب"، عدد من نجوم الفن، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي تامر مرسي.

اقرأ أيضا: عشاء رومانسي.. أحدث ظهور لكريم فهمي وزوجته (صور)

ملوك الجدعنة

يظهر الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة"، في رمضان 2020، بعدما غاب عن الدرامة المصرية في رمضان الماضي 2020، حيث قرر العودة هذا الموسم بمسلسل جديد يشاركه في بطولته الفنان عمرو سعد.

يتقاسمان البطولة معا في مسلسل "ملوك الجدعنة"، كلا من النجمان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، والذي يتم تصوير أحداثه في دولة لبنان، ويعد العمل أخر الأعمل الذي يظهر فيها النجم الراحل يوسف شعبان.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويضم مسلسل"ملوك الجدعنة"، عدد من نجوم الفن، مع النجمان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وهم رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم، ووليد فواز، والعمل سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

هجمة مرتدة

بعد 20 عاما من الأعمال الدرامية، عودة جديدة للثنائي أحمد عز وهند صبري، في مسلسل "هجمة مرتدة"، بعد ما ظهرو من قبل في فيلم "مذكرات مراهقة"، وظهورهما سويا في فيلم "الممر"، يتجدد التعاون ولكن هذه المرة في مسلسل.

ويأتي ظهور النجمة هندي صبري في العمل، عودتها للدراما الرمضانية، ليس بمسلسل من بطولتها بمفردها كما اعتادت مؤخرا، بل تتقاسم البطولة مع صديقها الفنان أحمد عز في مسلسل من ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

اللي مالوش كبير

الفنانة ياسمين عبد العزيز تشارك مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في أول عمل درامي يجمعهم بعد الزواج، والذي يحمل اسم "اللي مالوش كبير"، ليتقاسما البطولة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العوضي في مسلسل "الاختيار"، في رمضان الماضي 2020، وأيضا النجاح الكبير في مسلسل "شديد الخطورة"، الذي قام ببطولته، وظهرت معه الفنانة ريم مصطفي.

مسلسل الي ملوش كبير