الإثنين 19 أبريل 2021 04:38 صـ 7 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”منافسة شرسة”.. ترتيب هدافي الدوري بعد مباريات اليوم

يوسف اوباما
يوسف اوباما

لعبت الجمعة عدد من مباريات الدوري الممتاز، أبرزها مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين من دون أهداف، ومباراة إنبي وطلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ومباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، جمعها الفريق من 13 مباراة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، جمعها الفريق من عشر مباريات، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، جمعها الفريق من 15 مباراة، ويأتي نادي إنبي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق من 14 مبارة.

اقرأ أيضًا: موسمياني: مباراة فيتا كلوب لن تكون سهلة.. وقادرون على التعامل مع أزمة الغيابات

ويوجد صراع آخر بين هدافي الدوري الممتاز، حيث يتصدر أحمد سمير لاعب طلائع الجيش القائمة برصيد سبعة أهداف بالتعادل مع الثنائي عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، ويوسف أوباما لاعب الزمالك، فيما يأتي أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كيلوباترا، وحسام حسن لاعب سموحة في المركز الثاني برصيد ست أهداف لكل لاعب.

ويأتي الدولي التونسي علي معلول، المدافع الأيسر للنادي الأهلي على صدارة قائمة صانعي الأهداف بالدوري الممتاز بصناعته خمسة أهداف بالتساوي مع محمد مجدي قفشة، وعمرو الحلواني لاعب أسوان برصيد خمسة أهداف لكل لاعب.

الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز أحمد سمير يوسف أوباما
بنوووك