الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة قميص فرجاني ساسي.. مشجعو ليفربول وحملة تبرعات لضم مبابي

مبابي
مبابي

أطلق مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي حملة لجمع تبرعات، من أجل الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خطوط الفريق.

وكانت إدارة الريدز قد أعلنت عدم إبرامها أي صفقات جديدة في الفترة الحالية بسبب تدهور الأوضاع المالية للنادي، على خلفية تأثيرات فيروس كورونا المستجد، والأزمة المالية التي تسبب فيها، رغم حاجة الفريق لتعديمات بسبب موجة الإصابات التي أطاحت بعدد من لاعبيه.

ونظمت الجماهير حملة لجميع التبرعات، بحد أقصى 250 مليون يورو، للتعاقد مع النجم الفرنسي، بعدما أعلنت إدارة النادي الباريسي، أنها لن تقبل بالموافقة على بيع مبابي بأقل من 200 مليون يورو.

اقرأ ايضًا: النني على مقاعد البدلاء.. مباراة آرسنال وبيرنلي والتشكيل الرسمي

ويتنافس عدد من عمالقة الدوريات العالمية للحصول على خدمات الشاب الفرنسي، خاصة بعدما تألق في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا الأخيرة، وساهد في تتويج فرنسا باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

وتسعى إدارة باريس سان جيرمان لمحاولة تجديد التعاقد مع اللاعب، والذي ينتهي في يوليو المقبل، لقطع الطريق على باقي الأندية الراغبة في ضم اللاعب.

وكانت جماهير نادي الزمالك في مصر قررت شراء قميص الدولي التونسي فرجاني ساسي، للمساهمة في جمع المقابل المادي لتجديد التعاقد معه.