الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب يهاجم أحمد داش وشقيقته بسبب حفل زفافها.. أعرف التفاصيل (فيديو)

عمرو أديب - ودينا داش وزوجها محمود
عمرو أديب - ودينا داش وزوجها محمود

علق الإعلامي عمرو أديب، في حلقة أمس من برنامج "الحكاية"، على حفل زفاف البلوجر دينا داش، أخت الفنا ن أحمد داش، الذي أقيم مساء الخميس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد ما تصدر مؤشر البحث على موقع الحث الشهير "جوجل".

وأشاد الإعلامي عمرو أديب، بتنظيم حفل شقيقة الفنان أحمد داش، ورقصها مع صديقاتها وبخاصة على أغاني المهرجانات، في حلقة أمس الجمعة من برنامج "الحكاية" عبر mbc مصر.

اقرأ أيضا: رد فعل غير متوقع من سعد لمجرد بعد أنباء التحقيق معه في تهمة الاغتصاب (فيديو)

وقال عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية": "لو فيلم بيتصور مش هيبقى بالنظام والتدريب ده وبصوا بيرقصوا عالمهرجانات إزاي فتحوا نفس الواحد على الأفراح والفرجة على الأفراح..طبعا مش هقول حاجة تانية زي ماكنتوا فاكرين".

وعن الملاحظات التي أشار لها عمرو أديب عن حفل زفاف البلوجر دينا داش، قائلا: "هناك ملاحظة لم ينتبه إليها أحد ظهور المدعوين في الزفاف لا يرتدون الكمامة، والفرح جميل وفستان العروسة أجمل لكن لاحظت أن كل المعازيم مفيش حد لابس كمامة، وده معناه حاجة من اتنين، ياكلهم عاملين تحليل بي سي ار، وإما كلهم واخدين اللقاح، ربنا يديكي الصحة والعافية يا دينا وعريسها محمود".

واحتفلت البلوجر دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، بحفل زفافها على محمود أبو الغيط بحضور أسرتها وأصدقائها في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو الحدث الذي حرصت كثير من الفتيات على متابعته والاهتمام به.

وأشار أديب إلى أن هناك ملاحظة لم ينتبه إليها أحد وهي أن المدعوين في الزفاف لا يرتدون الكمامة وأضاف "الفرح جميل وفستان العروسة أجمل لكن لاحظت أن كل المعازيم مفيش حد بكمامة.. وده معناه حاجة من اتنين.. ياكلهم عاملين تحليل بي سي ار.. وإما كلهم واخدين اللقاح .. عامة ربنا يديكي الصحة والعافية دينا ويا محمود عريسها".