الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”غصب عني الكاوتش فرقع”.. أقوال صادمة لـ”السائق المتسبب في حادث طريق الكريمات”

حادث طريق الكريمات
حادث طريق الكريمات

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة إلى أقوال سائق السيارة النقل المتهم في الحادث المروع الذي وقع بطريق الكريمات مساء أمس الجمعة، والذي أسفرعن مصرع وإصابة 23 شخصاً، وقال خلال التحقيقات أنه حال سيره بالطريق إنفجر أحد إطارات السيارة ما تسبب في إنحراف مسار السيارة وانقلابها.

اقرأ أيضا: غضب على التيك توك بعد انتحار 3 من مشاهيره بـ”تحدي التعتيم”. . أصدقائهم: ”إن شاء الله نتقابل قريب”.. وبلاغ للنائب العام

وأضاف قائد السيارة خلال التحقيقات التي أجريت معه أنه لم يقصد الاصطدام بالسيارة الميكروباص.. "غصب عني والعربيتين إتقلبوا لأن الكاوتش فرقع، ومعرفتش أتفادى الميكروباص".

كما استمع فريق من النيابة العامة لأقوال المصابين في الحادث، وأمرت النيابة العامة بحبس السائق على ذمة التحقيق، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

كان فريق من النيابة العامة، انتقل في الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة 5 مارس 2021، لمعاينة مكان حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ميكروباص في طريق الكريمات اتجاه "القاهرة الصعيد".

واتضح وفاة 18شخصا وإصابة 5 آخرين جرَّاء الحادث، حيث انتقل فريق آخر إلى مستشفيات العياط وأطفيح وبني سويف لمناظرة جثامين المتوفين وسؤال المصابين، وقد ضُبط سائق سيارة النقل وجارٍ استجوابه واستكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وكيفية وقوعه.

كان شهد طريق الكريمات شهد حادثا مأساويا راح ضحيته 18 شخصًا، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص واخرى نقل قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف بـ6 كيلو بنطاق محافظة الجيزة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والحماية المدنية ورجال المرور إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل جثث الضحايا وإسعاف المصابين، فيما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.