الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:17 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سجل نفسك.. رابط تسجيل العمالة المصرية بالخارج على موقع الحكومة

 العمالة المصرية بالخارج
العمالة المصرية بالخارج

أعلن وزير القوي، العاملة محمد سعفان، إطلاق وزارته حملة (سجل نفسك) على موقعها الإلكتروني، لتمكين الدولة من الاطلاع على آرائهم واقتراحاتهم، موجها خلال كلمته إلى المصريين العاملين في الخارج، التحية والتقدير لكل أبناء مصر في كل دول العالم، الذين حملوا راية الوطن فى دول العمل التي يعملون بها بمهاراتهم وقدراتهم ، داعياً الله أن يجعلهم دائما زخراً للوطن.

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان: "إنه من منطلق اهتمام الدولة المصرية بتحقيق التواصل الكامل فيما بين أبناء الوطن بالخارج وجميع الأجهزة التنفيذية والوزارات بمصر، تُطلق المبادرات لدعم مصر والاقتصاد الوطني".

 

وقال الوزير في بيان صادر مساء اليوم، إنه على جميع العاملين المصريين بالخارج تسجيل بياناتهم بالاستمارة الخاصة بالعمالة المصرية بالخارج.

 

وأشار الوزير محمد سعفان، أن التسجيل يتيح لكل جهات الدولة المصرية الاطلاع على احتياجاتهم وإزالة أى عائق أمامهم وتسهيل الاتصال السريع بهم، مشددا في خطابه، على أن السفارات والقنصليات المصرية والمكاتب العمالية بها ستكون على اتصال بهم من خلال البيانات المسجلة لتحقيق التواصل الكامل بهم .

 

وأضاف وزير القوي العاملة محمد سعفان ، أنه سيبدأ التسجيل اعتباراً من 12 مارس 2021 ، من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة .