الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 4 سنوات.. فسخ خطبة جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز
جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الانباء حول توتر العلاقة بين النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجز.

ونشرت عدد من المواقع ووسائل الإعلام الأجنبية تقارير تفيد بانفصال الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز عقب مرور عامين أو أكثر على خطبتهما.

وكان الجمهور ومتابعي المطربة العالمية جينيفر لوبيز ينتظرون تحديده لموعد جديد لزفافها الذي تأجل العام الماضي نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وهناك أنباء مؤكدة تفيد بانفصال الثنائي بعد أيام من نفي مصدر مقرب لهما شائعات فسخ الخطبة في ظل تواجدهما بأماكن منفصلة وذلك بحسب موقع "page six".

بينما أعلنت "ديلي ميل" أن محامي الطرفين عملوا خلال الأسبوع الماضي لمحاولة تقسيم ثروتهم في ظل انتشار أنباء عن توتر العلاقة بين الثنائي.

اقرأ أيضًا: بعد التنمر عليه.. لقاء الخميسي في أحضان زوجها عبد المنصف (صور)

جدير بالذكر أن النجمة العالمية البالغة من العمر 51 عامًا كانت تتشارك حياتها منذ 4 سنوات مع خطيبها أليكس رودريجيز البالغ من العمر 45 عامًا، حيث اشتريا العام الماضي منزلا للعيش فيه سويًا بقيمة 40 مليون دولار في ميامي بولاية فلوريدا.

وكان آخر ظهور للنجمة العالمية جينيفر لوبيز برفقة زوجها أليكس رودريجيز في جمهورية الدومينيكان أثناء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "shotgun wedding" لكنه غادر هو إلى ميامي للاستعداد لبدء موسم البيسبول الجديد.