الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| دفاع المتهم الثاني في قضية التحرش بطفلة المعادي يعلن التنحي

المتهم
المتهم

أعلن ناصر سليمان المحامي دفاع المتهم الثاني في القضية المعروفة إعلاميا بـ" التحرش بطفلة المعادي"، والتي أثارت الرأي العام خلال الأيام الماضية، أنه سيتنحى عن نظر الدعوى أمام المحكمة.

وأوضح أن سبب تنحيه عن نظر الدعوى بسبب استياءه وغضبه من تلك الواقعة التي يرفضها المجتمع المصري، مشيراً إلى أنه طالب أسرة المتهم بتوكيل محام آخر للدفاع عنه في القضية التي أثارت الرأي العام، وذلك لاستكمال القضية والترافع عنه.

اقرأ أيضا: ”مش دكتورة وسمعتها مش ولابد”.. سر انتحار سيدة السلام من الطابق السادس.. والأهالي: ”وقعت بالترنج”

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر ، بإحالة متهم بخطف طفلة صاحبة الـ6 سنوات "محبوس"، حيث تحايل لاستدراجها إلى المنزل قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة الضحية، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة، بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة عبرالتواصل الإجتماعي"فيسبوك"، وما اتضح من التصوير، وتعرف شاهدتين من نفس العقارفي الدور الأرضى داخل معمل تحاليل، والطفلة الضحية على المتهم، أثناء عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.