الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:36 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بسمة تكشف لـ”الطريق” أسرار فيلمها الجديد ”كومانجي”

بسمة
بسمة

كشفت الفنانة بسمة عن تفاصيل مشاركتها في فيلمها الجديد كومانجي، الذي يتم تصوير في الكثير من لوكيشن بداخل مصر وخارجها.

وقالت في تصريحات لـ"الطريق": فيلم كومانجي لون جديد على الأعمال المصرية، والورق نال اعجابي كثيرا، خاصة ان العمل تدور أحداثه حول طبيعة الإنسان ومايريده مجردا من العالم، ونصور في أكثر من لوكيشن لم يتم ظهورهم من قبل ذلك في أى عمل مصري، وقصته الخيالية جذبتني جدا، وبها اجواء سحرية.

وتابعت: "أخاف من الصقور جدا، وهناك تعامل بسيط معهم في العمل وأحاول أن اعتاد عليهم والتدريب على ركوب الخيل لكى اتقن الدور إلى جانب أن الإكسسوارات الخاصة بي في العمل كلها مصنوعة من أجل العمل ومن أحجار طبيعية، ولم نشتريها من مكان.

وحكت عن الصعوبات التي واجهتها قائلة: "العمل كله صعبا، فأحداثه تدور في اللازمان واللامكان، وهذا يجعل لنا طباع معينه وشكل محتلف، وعلينا التركيز في تفاصيل كثيرة لنتجنب الاخطاء، وانا أحببت العمل فهو مغامرة جديدة بالنسبة لي ولكن محسوبة.

وكانت قد بدأت الفنانة بسمة تصوير اولى مشاهدها بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "كومانجي" بأحد اللوكيشنات الخاصة بمدينة الإسماعيلية.

ينتمي الفيلم لفئة الخيال العملي والفانتازيا، وحضر التصوير أبطال العمل حسن عيد، ومحمود عزت، وهو من اخراج محمود الشربيني في اولى تجاربه.

وعلى الجانب الآخر، يعرض لـ بسمة حاليا فيلم "قبل الأربعين"، ويدور في إطار رعب نفسي عن قصة تمت بالفعل، حيث تسرد مشاهده أحداث واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.