الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| انتداب فريق من النيابة العامة لتحديد أسباب حريق مصنع شيكولاته بالقليوبية

انتقل فريق من النيابة العامة والبحث الجنائى، إلى موقع حادث انفجار اسطوانه بوتوجاز داخل مصنع خاص للشيكولاتة، التى اسفرت عنها إصابة 18 شخص بحروق من الدرجة الأولى، لمعاينة الحريق ولتحديد الخسائر التى أتلفتها الأنفجار، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

و تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق كبير نشب داخل مصنع حلويات إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المصنع، وأسفر الحريق عن إصابة 18 شخصا وتولت النيابة التحقيقات.

والمصابون هم كلا من( "شعبان جمال"، و"محمد فؤاد"، و"أحمد تيفون"، و"أروى ياسر"،و "يحى فاضل"، و"ائل فهمى"، و"محمد مصطفى"، و"بطة صلاح"، و"علاء محمد"، و"أحمد إبراهيم"، و"كريم بصير"، و"إيهاب إبراهيم"، و"سعيد السيد"، و"أحمد إبراهيم"، و"حسين عبدالباسط"، و"صلاح حسين"، و"جيهان السيد"، و"عمرو السيد").

اقرأ أيضا: ”لقيناها مشنوقة”.. بدء التحقيقات في مصرع طفلة بالمقطم

كانت مسؤول غرفة عمليات النجدة بالقليوبية، تلقت بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بانفجار اسطوانة بوتوجازداخل مصنع الهدى للشيكولاتة، ودفعت قوات الحماية المدنية بالعديد من السيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداداها وتم السيطرة على الحريق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.