الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان… حكاية شعبان عبدالرحيم النقاش قبل الشهرة

شعبان عبدالرحيم
شعبان عبدالرحيم

تسبب انتشار الأخبار السيئة والصراعات والموجة الثانية من فيروس كورونا والسلالات الجديدة في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

لم يكن لمطرب الراحل شعبان عبدالرحيم متميزا بمجرد أغنياته الشهيرة أو حضوره الكبير على المسرح والشاشة الذي تسبب له في نجاح وشهرة كبيرتين أو حتى تلك الـ"إيييييييه" الشهيرة التي لازمت نهاية أغنياته والـ"كوبليهات"، وإنما تميز بخفة دم وحس كوميدي ظهر في الأعمال التي شارك به مثل "مواطن ومخبر وحرامي" مع المخرج داوود عبدالسيد أو فيلم "فلاح في الكونجرس" الذي قام ببطولته.

لم تقتصر كوميديا شعبان عبدالرحيم فقط على الأعمال الفنية التي ظهر بها، وإنما كذلك في مواقفه الحياتية واليومية التي حكاها في البرامج، ومنها قصة عمله نقاشا قبل الشهرة، على الرغم من عمله بالمهنة من قبل، إلا أن حبه في العمل دفعه للجلوس على "قهوة الصنايعية" والذهاب مع إحدى السيدات التي طلبت نقاشا لشقتها، ولم يستطع الوصول لدرجة اللون التي تريدها: "حلف بالطلاق ما هو جاي".