الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الجرح رزق”.. قصة أغنية جديدة لشعبان عبدالرحيم

شعبان عبدالرحيم
شعبان عبدالرحيم

تراجع وحيد أمين، مدير أعمال المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، عن تصريحاته أمس، والتي قال فيها إن المطرب الراحل لم يغن أغنية "الجرح رزق".

وقال أمين، فى تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن شعبان عبدالرحيم، عمل بروفة على هذه الأغنية منذ 5 سنوات بالفعل، لكن لم تعطه الحياة الفرصة لغنائها.

وأكد أمين، أن أبناء الراحل أصروا على طرح الأغنية كما هى، ولن يمنحوها لأي مطرب آخر.

وفى نفس السياق، يستعد سيد شعبان عبدالرحيم، لطرح أغنية "كسرة قلبى"، حيث انتهى من تسجيلها، ويعمل حالياً على تصويرها لطرحها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية "كسرة قلبي"، كلمات صلاح مندي، ألحان سيد شعبان عبدالرحيم، توزيع حمادة فاروق.

يذكر أن آخر ظهور للمطرب شعبان عبدالرحيم، في حفل غنائي بعنوان "ليالى المحروسة" فى البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، وظهر شعبان عبدالرحيم يغني على كرسي متحرك، بعد تعافيه من كسر في قدمه، تعرض له نتيجة سقوطه في منزله.

المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، رحل عن عالمنا صباح الثلاثاء، الموافق 3 ديسمبر الماضى، عن عمر يناهز الـ62 عامًا، بعد إصابته بوعكة صحية شديدة بسبب التهاب رئوي حاد، أصابه بعد عودته من السعودية.

وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، ودفن بمحافظة القليوبية، وأقيم عزاؤه بمنطقة فيصل، وحضره السياسي الكبير عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، وحكيم، وصلاح عبد الله ونادر أبو الليف ومحمود الليثي ومحمد عدوية وعبد الباسط حمودة وحلمى عبد الباقي، بالإضافة إلى سعيد حساسين عضو مجلس النواب.

قدم الراحل شعبان عبدالرحيم عشرات الأغاني، أشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" من فيلم يحمل نفس السم ، وأغنية "أنا بكره إسرائيل" و"متخافش من الحكومة" و"شعبان يتحدى جاكسون" و"هابطل السجاير" ساهمت في اشتراكه في عدد من الافلام السينمائية بعدما اختاره المخرج الكبير داوود عبدالسيد لبطولة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".