الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نسرين طافش تكشف حقيقة عقدة الزواج: ”لم أرفض عمل بسبب مضايقات منتج أو مخرج”

نسرين طافش
نسرين طافش

استضاف الإعلامي بلال العربي، الفنانة الفلسطينية نسرين طافش، في برنامج "Be my geust"، على قناة روتانا، وكان اللقاء يتسم بالعفوية والصدق مما أكسب اللقاء خصوصية.

نسرين طافش

وعن حلم نسرين طافش للزواج، قالت: "الزواج حلو وجميل، ولكن أن يكون القرار غير خاضع لضغط المجتمع لازم يطلع من نفسي حين التقي بالشخص المناسب".

اقرأ أيضا: ”يا بابا وحشتني”.. شيرين رضا تحيي ذكري ميلاد والدها

وأضافت النجمة نسرين طافش، خلال لقائها في برنامج "Be my geust": "لم أصيب بعقدة من الجواز لكن انتظر الشخص المناسب لأن الأسرة مسئولية كبيرة لا تعتمد على الحب و المشاعر فقط".

نسرين طافش

وعن طبيعة العمل في مصر، والفرق بيها وبين سوريا، أوضحت هو في البروتوكول اللي ييتعاطوا به مع الفنان في مصر بيكون له مساعد وكرافان، أما في سوريا تؤخد الأمور بعفوية اكثر، أما عن الدراما السورية نفسها فهي لها ثقلها لكن تمر بكبوة الآن، وستعود أقوى.

نسرين طافش

 

وعن وصف الجمهور المصري للفنان نسرين طافش بالجميلة، لفتت إلى أن الفتاة هي من تضع حدود للآخرين وهي التي تفرض احترامها في موقع التصوير، ودائما يكون هناك حالة من الألفة والمحبة بين الجميع في أماكن التصوير، ولم أرفض عمل بسبب مضايقات من المنتج أو المخرج، لكن ممكن أعتذر عن العمل بسبب الأشخاص المثيرة للمشاكل.

وتستعد النجمة نسرين طافش للدخول في السباق الرمضاني القادم 2021، بمسلسل "المداح"، والعمل من بطولة أحمد بدير، خالد سرحان، ويشاركهم عدد من نجوم الفن، وهم محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.