الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… بسمة تكشف أسرار وكواليس فيلم ”ماكو”

بسمة
بسمة

كشف الفنانة بسمة عن تفاصيل مشاركتها في فيلم ماكو المقرر عرضه قريبا في السينمات.

وقالت بسمة في تصريحات خاصة لـ"الطريق": " تجربة فيلم ماكو جديدة بالنسبة لي، لأنه فيلم خيالي، وتم تصوير نصف أحداثه تحت الماء، وأقدم فيه شخصية "رنا"، مخرجة أفلام وثائقية، وهي امرأة طموحة وناجحة جداً، والعمل يفتح أبواب خيال مختلفة، ويثبت قدرة السينما المصرية على منافسة العالمية في أعمال الغرافيك، وهي التقنية التي ربما تظهر الفرق بين العملين".

وكشفت "بسمة" عن الصعوبات التي واجتها وقالت": "التمثيل تحت الماء صعب جدا، فأنا بطبيعتي أخاف من كل شيء لا أراه، والبحر بالنسبة لي كان مكان مخيف جدا، وكان لابد أن أتجاوز هذه المخاوف، لأتعلم الغطس من أجل التصوير، كما لأنني أضطررت للاعتماد على لغة الجسد وحركة الشفاه للتواصل مع زملائي".

وكانت الفنانة بسمة قد بدأت تصوير اولى مشاهدها بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "كومانجي" بأحد اللوكيشنات الخاصة بمدينة الإسماعيلية.

وينتمي فيلم "ماكو" لفئة الخيال العملي والفانتازيا، وحضر التصوير أبطال العمل حسن عيد، ومحمود عزت، وهو من اخراج محمود الشربيني في أولى تجاربه.

اقرأ أيضا: من الكواليس.. داليا مصطفى تتغزل في فنان شهير

وعلى جانبلاخر يعرض لـ بسمة حاليا فيلم "قبل الأربعين"، ويدور في إطار رعب نفسي عن قصة تمت بالفعل/ حيث تسرد مشاهده أحداث واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.