الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 08:52 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سكرتير عام النقابة يزف بشرى سارة للصحفيين وأسرهم

محمد شبانة رئيس نادي الصحفيين
محمد شبانة رئيس نادي الصحفيين

قال محمد شبانة، سكرتير عام نقابة الصحفيين، ورئيس نادى الصحفيين، إن تطوير النادي الكائن بشارع البحر الأعظم، سيتم الانتهاء منه خلال 3 أشهر مقبلة، بعد الاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تمهيدا لإعادة افتتاحه مرة أخرى.

 

وأكد "شبانة" أنه يولي ملف تجديد وتطوير نادى الصحفيين اهتماما شديدا، منوها باتفاقه مع وزير الشباب والرياضة، بشأن دخول النادي مرحلة ثانية من التطوير عقب الافتتاح في الحفل الذي سيحضرة كبار الإعلاميين والصحفيين ومسؤولي الدولة.

اقرأ أيضا: ”الأعلى للإعلام” ينظم احتفالية لتسليم التراخيص للمواقع الإلكترونية

 

وأشار رئيس نادى الصحفيين، إلى أن الشركة المتولية لأمور التطوير تعمل بكافة جهدها على مدار 24 ساعة، موجها الشكر لمجلس إدارة النادي التي تقوم بمحاولة إيجاد حلول لخدمة ومساعدة الصحفيين وأسرهم، بالإضافة إلى إيجاد مصادر تمويل في ظل ما تعانيه المؤسسات من مشكلات سببتها جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: برلماني يطالب بتعديل بعض تشريعات قانون الصحافة والإعلام

 

في سياق آخر، كشف ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، أنّ 19 زميلًا توفوا بفيروس كورونا، بينهم 4 بالموجة الأولى و15 بالموجة الثانية.

اقرأ أيضا: عاجل | السيسي: إعلان الجمهورية الثانية في افتتاح العاصمة الإدارية

 

وأشار "رشوان"، خلال لقائه ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، مساء الأربعاء الماضي: "نعلم مرارة فقدان الأب أو الأم أو الأخ.. مفيش حد عنده ضمير يقدر يقول علشان أفضل سنتين أنهي حياة بني آدم للأبد وأدمر أسرته".