الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

والدة ضحية الاغتصاب بالدقهلية تشكر النائب العام لطعنه على براءة المتهم

أمل عبد الحميد
أمل عبد الحميد

مقطع فيديو تجاوز مدته الـ4 دقائق، نشرته أمل عبدالحميد، ضحية الخطف والاغتصاب بمحافظة الدقهلية، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، "لايف"، تشكر خلاله هي ووالدتها، النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، لتقدمه بالطعن على قرار المحكمة ببراءة المتهم بخطفها واغتصابها.

اقرأ أيضا: الساطور استقر في رأسها.. اعترافات مثيرة للمتهمة بمحاولة قتل ”ضرتها” في قنا

وطالبت والدة أمل عبدالحميد النائب العام، بمتابعة التحقيقات لحيث إثبات نسب حفيدتها.. "ابنتي ضحية ولد وأهله عندهم كل حاجة بالفلوس".

وتقدمت النيابة العامة، إلى محكمة النقض بطلب للطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهم بخطف ومواقعة المجني عليها أمل عبدالحميد كرهًا، والصادر في نوفمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضا: ضابط يعتدي على ”محامي” بالعياط.. وزملائه يطالبون بالتحقيق في الواقعة

وقالت النيابة في بيان، اليوم الثلاثاء، إنها استأنفت الحكم بعد صدوره ورفضت «المحكمة الاستئناف» وأيدت الحكم المستأنف، فطعنت لذلك «النيابة العامة» على الحكم أمام «محكمة النقض»، وضَمَّنت بمذكرة الطعن أسبابَه تفصيلًا بعد دراستها حكمَ البراءة ورفض الاستئناف.

وقضت محكمة أحداث جنايات مستأنف المنصورة، فبراير الماضي، برئاسة المستشار محمد الحفناوى رئيس الدائرة، فى دعوى الخطف والاغتصاب التى حركتها طالبة بالمرحلة الثانوية، بمركز أجا ضد زميلها والذى نتج عنه إنجابها طفلة منه، ببراءة المتهم من تهمتى الخطف وهتك العرض والاغتصاب.

كما قضت المحكمة، بقبول الاستئناف المقدم من النيابة وفى الموضوع تؤيد الحكم ببراءة المتهم، وذلك لأن الطالبة المجنى عليها كانت على علاقة عاطفية بالمتهم، تطورت إلى الإنجاب ورفض الاعتراف بالطفلة، ولا يوجد شبهة خطف واغتصاب.