الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بواليا يتخلف عن السفر مع الأهلي للسودان.. وديانج يرافق الفريق من القاهرة

والتر بواليا
والتر بواليا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف محترفين الفريق الأول لكرة القدم من السفر مع بعثة الأحمر إلى السودان لمواجهة المريخ.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى السودان، الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة المريخ السبت 3 إبريل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن الكونغولي والتر بواليا سيلحق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

وأضاف عبد الحفيظ أن المالي أليو ديانج، الموجود في الوقت الحالي مع منتخب بلاده سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بالمعسكر، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان الأربعاء.

الجدير بالذكر أن الثنائي بدر بانون وجونيور أجايي متوجدان في تدريبات الأهلي الفترة الأهلي بسبب عدم مشاركتهم مع منتخبات المغرب ونيجيريا، فيما يغيب التونسي علي معلول عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني للإصابة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المريخ السوادني.. اعرف التفاصيل

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، استمرار تدريبات الفريق صباح غدا الاثنين، في إطار الاستعداد لمواجهة المريخ.