الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لميس الحديدي تتحدي السوشيال ميديا: ”أهلا بهند صبري في حدث نقل المومياوات” (فيديو)

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة قناة "ON TV"، على الجدل الذي أثارته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول مشاركة الفنانة هند صبري في حدث نقل المومياوات الملكية، على أساس كونها فنانة تونسية.

وخلال تقديمها حلقة أمس الأحد من البرنامج، قالت الإعلامية لميس الحديدي: "هند صبري، سيدة وفنانة مصرية تونسية، أوتونسية مصرية، هي في الأصل تونسية طبعا، بس أنا شايفة إن ده شيء مقيت من مواقع التواصل الاجتماعي".

اقرأ أيضا: أحمد فريد يأخذ أول جرعة من لقاح كورونا في أمريكا (صور)

وأضافت مقدمة برنامج "كلمة أخيرة": "هند فنانة محترمة، ملامحها تصلح بشكل كبير، وعملت أدوار كثيرة تصلح إنها تكون فيها تمثل هذا الشكل وتساهم معانا، وهند قدمت أفلام مصرية محترمة، وبالتالي من إمته العنصرية دي؟".

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: "ومن امتى واحنا بنقول وردة ولّا فايزة ولّا صباح، مش نجمات نعتبرهم مصريين، ومن إمته بنقول مصري ولّا مش مصري؟ مصر بلد الحضارات كلها، والدولة التي تحتضن كل الناس، وكل الناس على أرضها ما عندناش فرق، وماعندناش لاجئين".

واختتمت الحديدي حديثها: "أهلا بيكي يا هند، إنت جزء من هذا البلد وإحنا بنحبك، وسعداء جدا بمشاركتك ومشاركة كل الفنانين في هذا الحدث".