الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضرائب: نحرص على مد جسور الثقة مع الجهاز المصرفي

مصلحة الضرائب المصرية
مصلحة الضرائب المصرية

قال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن المصلحة أقامت تعاونا مثمرا وعلاقات طيبة مع القطاع المصرفي بالإضافة إلى الحرص على مد جسور الثقة مع كافة أطراف المجتمع الضريبي وبخاصة الجهاز المصرفي والذي يتم التواصل معه بشكل دائم لمناقشة الموضوعات التي تهم هذا القطاع بما يحقق صالح الاقتصاد الوطني.

ومن جهته قال محمد ماهر شحاتة مستشار رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن هناك تعليمات وتوجيهات من وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب لتذليل أى عقبات تعوق منظومة الإقرارات، لافتًا إلى أن المصلحة حريصة على استمرارالتعاون المثمر مع الجهاز المصرفى والذى يعد من شركاء النجاح.

 كما أعرب عن تفاؤله بنجاح موسم الإقرارات الحالى، مثمنًا دور القطاع المصرفى فى التعاون مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب لرفعة بلدنا الحبيب.

اقرأ أيضا: التضامن: إطلاق المنظومة الإلكترونية المتكاملة للعمل الأهلي

وتوجه محمد شريف رئيس القطاع المالى ببنك مصر بالشكر إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب المصرية على دعمهم وتعاونهم المتواصل، ناقلًا تحيات محمد الإتربى رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر ونوابه وأعضاء مجلس الإدارة.

ولفت إلى أن هناك علاقات وثيقة جدا بين بنك مصر ومصلحة الضرائب ودائما هناك جسور تواصل لحل اي مشكلات ومناقشة كافة الموضوعات الضريبية التي تهم قطاع البنوك.