الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:50 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة الصحفيين بالإسكندرية تنتهي من فرز الأصوات.. تعرف على الفائزين

انتهى قضاة هيئة قضايا الدولة المشرفين على التجديد النصفي لانتخابات نقابة الصحفيين في اللجنة الفرعية بمحافظة الإسكندرية، منذ قليل، من فرز أصوات المرشحين على منصب أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

وجاء ترتيب أعلى الأصوات للأعضاء "فوق وتحت السن" في الجنة رقم 33 نقابة الإسكندرية الفرعية: "أيمن عبدالمجيد 75 صوت، حسين الزناتي 46 صوت، جمال عبد الرحيم 49 صوت، إبراهيم أبو كيلة 42 صوت، محمد سعد عبدالحفيظ 41 صوت، سامي عبدالراضي 38 صوت.

وبدأ التصويت عقب انتهاء اجتماع الجمعية العمومية، لانتخاب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة في التجديد النصفي، فى تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة، ونافس في انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين 6 مرشحين على مقعد النقيب و56 مرشح لعضوية المجلس.

وأغلقت لجان التصويت بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، أبوابها في تمام الساعة الـثامنة من مساء اليوم الجمعة، وجاء قرار الغلق عقب انتهاء الموعد المحدد، لاستقبال الصحفيين للتصويت باللجان المنعقدة بمقر نادى نقابة المعلمين بالقاهرة، ومقر نقابة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: ضياء رشوان يفوز في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية

وأجريت الانتخابات في 32 لجنة انتخابية، داخل مقر نادى المعلمين بالجزيرة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية.