الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 07:48 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحب الضغط.. مدافع ريال مدريد يتحدى ليفربول قبل مواجهة الفريقين

فاران
فاران

تحدث رافائيل فاران مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة ليفربول المرتقبة بدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا على حساب ريال مدريد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

تحدث فاران عن الضغط في المباريات خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم" يويفا"، حيث قال: "بالنسبة لي، أصبح الضغط، أصبح صديقي الذي يدفعني للأمام من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات، فهو يمنحني الأدرينالين ويساعدك على التفكير بشكل أسرع والتركيز".

وتابع: "قد يعتقد البعض أنني لا أمتلك عقلية مقاتل بسبب أسلوب لعبي في المباراة، لكني أحب التحديات وأرغب في التغلب عليها وهي طبيعة فطرية من أجل تحقيق أهدافي وستبقى معي طيلة حياتي".

وأضاف الفرنسي: "أعتقد أن الأمر يستحق عندما تنجح في النهاية بتحقيق هدفك مثل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الذي كنت تسعى إليه من البداية لأن من الصعب أن تحافظ على مستواك في ظل المنافسة الشرسة من الجميع".

اقرأ أيضًا: هازارد يشارك في التدريبات الجماعية لريال مدريد

واختتم فاران حديثه عن موقف ريال مدريد في الموسم الحالي: "لقد عانينا، ومررنا بأوقات صعبة لكن كان علينا أن نكافح حتى نصل لما وصلنا إليه حتى الآن في الموسم، في كل مرة أشعر بمزيج من المشاعر، كلما زاد الضغط، كان الأمر أكثر عاطفية".