الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:21 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الجو مش حلو”.. شوبير يكشف سبب سقوط بيراميدز أمام الرجاء في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الرجاء المغربي في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية.

وخسر بيراميدز بهدفين دون رد أمام الرجاء المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لينفرد الأخير بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "هزيمة بيراميدز كانت منتظرة في ظل المشكلات التي ظهرت على السطح الأيام الأخيرة، لذلك لابد من تصحيح الأوضاع داخل الفريق، خاصة أنه مشروع مختلف في الكرة المصرية ويتمنى الجميع نجاحه".

وتابع: "بيراميدز فريق ثقيل ويملك كل مقومات النجاح، من لاعبين كبار مهاريين ويمتلكون الخبرات، وإدارة رياضية ومستشار فني، لكنه خسر أمام الرجاء بسهولة".

وواصل: "الفريق لم يقدم العرض المطلوب منه أمام الرجاء المغربي، خاصة أن الجو مش حلو داخل الفريق الفترة الأخيرة، بعد كثرة التصريحات التلفزيونية للاعبين الحاليين، بالإضافة إلى تصريحات لاعبين كانوا بالفريق، والأمور مشتعلة على مواقع التواصل الاجتماعي".

شدد شوبير في تصريحاته: "كثرة نفي الأخبار يؤكد صحتها، وأنا أشعر أن الأرجنتيني رودولفو أراوابارينا، لا يملك حماية كافية داخل الفريق".

اقرأ أيضًا: مدرب بيراميدز: لم نترجم الفرص لأهداف أمام الرجاء المغربي

واختتم حارس الأهلي السابق تصريحاته: "بيراميدز لن يواجه أزمة في الصعود لدور الثمانية، لكن المشكلة أن الفريق يحتاج لتقديم أداء أفضل يتناسب مع العناصر الموجودة، لأن محصلة ما قدمه حتى الان غر مقبول على الإطلاق، بدليل خسارة20 نقطة في الدوري، وشكل الفريق في الملعب غير مرضي بالمرة".