الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:19 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برومو ”الطاووس” يثير الجدل بجرأته.. ما علاقته بقضية ”الفيرمونت”؟ (فيديو)

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

تصدر برومو مسلسل "الطاووس" الذي طرح أول أمس، بطولة الفنانة جمال سليمان والمقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021 تريندات قائمة منصات التواصل الاجتماعي، بسبب جرأة البرومو وتناوله قصص التحرش والاغتصاب بمعالجة مختلفة.

وتدور أحداث المسلسل حول تعرض فتاة تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، لحادث "اغتصاب" على يد مجموعة من الشباب، من أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، وتلجأ إلى محامٍ يلعب دوره النجم جمال سليمان من أجل الدفاع عنها، وهو ما جعل البعض يرجح أن المسلسل يعد إسقاطًا على تفاصيل قضية القضية الشهيرة "الفيرمونت".

وطرح رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح برومو العمل تساؤلات عن قصة المسلسل، وهل القضية التي يتناولها المسلسل هل هي قضية فتاة الفيرمونت؟، وهي القضية التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

كان المخرج رؤوف عبد العزيز، طرح عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرومو الدعائي لمسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021.

اقرأ أيضًا: «قارئة الفنجان» الأكثر مشاهدة.. والجمهور ينتظر الحلقة الأخيرة

والمسلسل المنتظر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021، تأليف كريم الدليل، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب جمال سليمان، مجموعة من الفنانين منهم: سهير الصايغ، والفنانة القديرة سميحة أيوب، والقدير أحمد فؤاد سليم، وهالة فاخر، ورانيا محمود ياسين، وخالد عليش، ومجموعة أخرى من الفنانين مثل: عابد عناني، وهبة عبدالغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.