الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم

الحق مشوارك
الحق مشوارك

شهدت محاور و شوارع وميادين محافظتي القاهرة الجيزة، تحت قيادة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، صباح اليوم الأربعاء 7 فبراير 2021، حالة من السيولة المرورية، مع وجود انتشار أمني مكثف من رجال المرورعلى جميع الطرق الرئيسية لتأمين حركة وسلامة الجميع.

محافظة القاهرة

ظهرت سيولة مرورية عالية في شارع جسر السويس والمطرية مسطرد والحلمية التجنيد اتجاه   ميدان الألف والنزهة 1 و2 اتجاه الجراج وطريق العروبة ومطار القاهرة الدولي وشيراتون وموقف العاشر وموقف السلام والعاشر اتجاه العبور ومول كارفور.

وكذلك الأمر طريق المرج الجديدة والقديمة المتجه إلى مركز الخانكة، طريق بلبيس والشرقية  وطريق الإسماعيلية والسويس وسط تواجد أمنى من رجال المرور بالاتجاهين لمتابعة حركة سير السيارات وسلامة المواطنين من اى حوادث أو أعطال.

محافظة الجيزة 

كما ظهرت سيولة مرورية في شارع التحرير والدقي ومصدق وميدان الجيزة  وفيصل والعمرانية والطلبية وميدان الجيزة والبحر الأعظم، ونزلة صفط اللبن المتجه نحو مدينة أكتوبر، وكوبرى أكتوبر، وأيضًا شهد ميدان لبنان والطرق المؤدية إلى منطقة أكتوبر والشيخ، مع تواجد ضباط  المرور، لتنظيم حركة مرورالسيارات، وأيضًا طريق العاصمة الإدارية، وكذلك الاتجاه العكسى للقادم من المعصرة وحلوان وطرة البلد وكوستيكا المعادى والمعصرة.

اقرأأيضًا: الحق مشوارك | سيولة مرورية كبيرة بشوارع القاهرة والجيزة

كما شهد شارع السوادن سيولة مرورية مرتفعة، وأيضًا أعلى كوبرى الجامعة المتجة نحو شارع فيصل، وشارع جامعة الدول العربية  في المهندسين والزمالك وأحمد النحاس، وكوبري الدقى  وشارع التحريرالمتجة إلى ميدان التحرير والمتحف المصري، كما ظهرت سيولة مرتفعة على طريق صلاح سالم المتجة نحو مدينة نصر.