الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تركي آل شيخ يتصدر قائمة البحث في السعودية بسبب مطربة شابة (فيديو)

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

أصبح اسم رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، ضمن قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل في السعودية، خلال الساعات الماضية.

وجاء ذلك، بعدما نشر تركي آل شيخ مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" لفتاة تغني للفنانة الراحلة أسمهان معبرًا عن انبهاره بصورتها معلقًا على الفيديو كاتبًا: "من هذي؟! صوووت!".

وحققت تغريدة آل الشيخ التي نشرها، الأربعاءـ تفاعلات كثيرة، لأكثر من 3000 تفاعل بين إعجاب وتعليقات قدم فيها عدد من متابعيه مقاطع فيديو أخرى لهم خلال أداء أغنية في حين ذهب آخرون للتكهن بمن هي صاحبة مقطع الفيديو المقصود.

من جانبها، ردت صاحبة الصوت الذي أثار إعجاب تركي آل شيخ، واتضح أنها فنانة شابة تدعى رولان، التي سبق ان طرحت بعض الاغنيات على قناتها الخاصة على يوتيوب، بتغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث كتبت: ‏"شرفتني معالي المستشار تركي آل الشيخ، ألف شكر يا أبوناصر".

اقرأ أيضًا: تعرضت للاغتصاب من زوجها ونقل لها فيروس خطير.. من هي روان بن حسين؟ (صور)

وكان المستشار تركي آل شيخ، أعلن اعتزاله كتابة الشعر والأغاني، في شهر مارس الماضي، من خلال تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، حيث كتب: "قررت من اليوم اعتزال الشعر، ويبقى كل ماكتبت ذكرى"، وذلك بعد أن تعاون في العديد من الأغاني مع نجوم الفن.