الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرضت للاغتصاب من زوجها ونقل لها فيروس خطير.. من هي روان بن حسين؟ (صور)

روان بن حسين
روان بن حسين

أصبح اسم الفاشينيستا روان بن حسين، في صادرة قائمة محرك البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن أزمتها مع طليقها، والتي أثارت جدًلا كبيرًا قبل حوالي عام، وذلك في مقابلة مع أنس بوخش ​ في حلقة من برنامجه ABTALKS، الذي يستضيف خلاله العديد من المشاهير والرياضيين والمؤثرين، ويسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة.

فاجئت روان بن حسين الجمهور باعترافها بخطئها عن حديثها عن طليقها بعد خيانته لها، إذ أبدت ندمها على حديثها عنه في العلن عن ما بدر منه دون مراعاة للخصوصية فيما بينهما، قائلة: "ما كان المفروض أطلع وأتكلم عن أبوبنتي بها الطريقة.. كل ما تكبر ابنتي لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط".

روان بن حسين تعتذر لطليقها

واعتذرت "روان" من طليقها حيث قالت: "اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن، أنا للأسف ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي، وحرقت نفسي بنفسي"، مضيفة: " أكيد صحي أكثر للونا أنها تشوف أهلها تطلقوا بس يحترمون بعضهم أحسن من أنه نكون مع بعض والعلاقة متكهربة قدامها".

روان تعترف بحب طليقها

وتابعت الفاشينيستا: "لما قابلت زوجي كنت طفلة، اليوم أنا أحاول أرجع ثقتي بنفسي، لإن لما تطلع من علاقة مع واحد إنت تحبه تخسر ثقتك بنفسك"، مضيفة: "أبو بنتي وعِشرة وحبيته، قلت لك ياها زمان أنا أموت بالتراب اللي تمشي عليه، وهذا اللي يجرح".

ولفتت إلى أن طليقها شخص رائع مع أهله وأصحابه وبارٌّ بوالديه موضحة: "أنا لوحدي رائعة لكن إحنا الاثنين مع بعض نطلع أسوأ شيء ببعض".

وواصلت "روان" حديثها قائلة: "دخلت في علاقة راهنت عليها وما كنت ابي العلاقة تفشل، فلما يصير موقف غلط الصح إنك تمشي من العلاقة من البداية، غلط على غلط صرت هذا الشخص اللي أحبه بنفس الوقت أكرهه، ولهذا أنا حرقت نفسي بنفسي".

تفاصيل أزمة روان بن حسين مع طليقها

وكانت روان قد كشفت في شهر يوليو من العام الماضي تفاصيل صادمة عن علاقتها بزوجها ما دفعها لكلب الطلاق منه، ساردة تفاصيل مؤلمة حيث دفعها للحديث عن أزمتها حملة قد انطلقت ضد المتحرشين، فيما كانت تصريحاتها بمثابة الصدمة للجمهور.

وكشفت الفاشنيستا وعارضة الأزياء الكويتية البالغة من العمر 25 عامًا، تفاصيل صادمة حول زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، التي تسببت لها في ألم نفسي وجسدي، من خلال منشور كشفت من خلاله تعرضها للاغتصاب من قبل زوجها قبل زواجهما، وأنها كانت ستذهب للإبلاغ عنه لدى الشرطة بعد الحادثة، إلا أن والده تدخل وأقنعها بحل الموضوع بالزواج فور تخرجها من الجامعة وهذا ما حصل.

وووصفت روان حينها علاقتها بالسامة، حيث كشفت أنها حينما كانت في الشهر التاسع من حملها بابنتها، اكتشفت أن زوجها يراسل المراهقات بصور قذرة، ما عرضها للعلاج النفسي: "وصفني البعض بالجنون، وأنني مريضة نفسيًا، وغير متوازنة لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ليل، كنت أتعرض للاساءة العقلية القصوى حتى أنني خضعت للعلاج".

زوجي تسبب في مرضي بالورم الحليمي

وكشفت روان أن زوجها تسبب لها في ورم حليمي بسبب علاقاته المتعددة مع فتيات الليل، حيث قالت:" والآن أريد أن يعرف الجميع أنني سأنفصل عن زوجي الذي نقل إلي فيروس الورم الحليمي، لأنه كان يقيم علاقات مع فتيات ليل بشكل عشوائي".

من هي روان بن حسين

تبلغ روان من العمر 25 عامًا، حيث ولدت في مدينة الكويت، عام 1996، وعاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على ليسانس الحقوق.

وبدأت "روان" في بدايتها كعارضة أزياء وأطلقت خط أزياء خاص بها، ولقبها الجمهور بـ "بروك شيلدز الكويت" بسبب تشابه بينهما، وحصلت على جائزة "جولد شاين" لكونها "أكثر مشاهير السوشال ميديا تأثيرا وذلك عام 2017.

اقرأ أيضًا: روان بن حسين تثير الجدل مجددا حول زوجها السابق: ”حرقت نفسي”

تزوجت من محمد يوسف مقريف،عام 2018 في سرية تامة، وانجبت مولودتها الوحيدة، وأسمتها "بيلا لونا"، في شهر فبراير من العام الماضي.