الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:21 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روان بن حسين تثير الجدل مجددا حول زوجها السابق: ”حرقت نفسي”

روان بن حسين
روان بن حسين

من جديد عادت أزمة الفاشينيستا روان بن حسين مع طليقها تتصدر قائمة محركات البحث على جوجل، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي أثارت أزمة قبل حوالي عام، إذ أنها كشفت تفاصيل جديدة عن أزمتها في مقابلة مع أنس بوخش ​ في حلقة من برنامجه ABTALKS، الذي يستضيف خلاله العديد من المشاهير والرياضيين والمؤثرين، ويسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة.

أزمتها مع طليقها

وفي مفاجئة غير متوقعة اعترفت روان بن حسين بخطئها عن حديثها عن طليقها بعد خيانته لها، إذ أبدت ندمها على حديثها عنه في العلن عن ما بدر منه دون مراعاة للخصوصية فيما بينهما، قائلة: "ما كان المفروض أطلع وأتكلم عن أبوبنتي بها الطريقة.. كل ما تكبر ابنتي لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط".

روان بن حسين تعتذر

واعتذرت من طليقها ووالد ابنتها الوحيدة حيث قالت: "اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن، لن أقول اليوم أني ضحية، أنا ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي أني ضليت في علاقة أظن فيها أن من يجرحك سيداويك. أنا حرقت نفسي بنفسي وأنا اعترف أنا غلطانة".

أكدت "روان" خلال لقائها أن مشاعرها متبعثرة، وتشعر بالفراغ بعد طلاقها من زوجها، مضيفة: "أبوي قال ما أبي لونا تكبر بدون أب معاها في البيت، وعمري ما حسيت بالفراغ وصعب إنه أنا مطلقة، حلو الشعور لما يكون عندك أب، لما أبوي راح الكويت عشان أمي مرضت هني فقدت أبو لونا".

واستطردت الفاشينيستا الكويتية حديثها عن شعورها بالذنب تجاه ابنتها، معبرة عن شهورها بالندم عن حديها عن طلاقها في العلن متمنية لو عاد بها الزمن وخرجت من العلاقة دون أن تكشف تفاصيل، قائلة: "ما أحس بالذنب مشاعري ملخبطة.. أنا مو فاهمة الشعور اللي أحس فيه، أكيد صحي أكثر للونا أنها تشوف أهلها تطلقوا بس يحترمون بعضهم أحسن من أنه نكون مع بعض والعلاقة متكهربة قدامها".

روان تعترف بحب طليقها

وأكدت روان: "لما قابلت زوجي كنت طفلة، اليوم أنا أرجع ثقتي بنفسي، لما تطلع من علاقة مع واحد إنت تحبه شوي تخسر ثقتك بنفسك".

 ووجهت رسالة لطليقها قائلة: "أبو بنتي وعِشرة وحبيته، قلت لك ياها زمان أنا أموت بالتراب اللي تمشي عليه، وهذا اللي يجرح"، لافتة إلى أن طليقها شخص رائع مع أهله وأصحابه وبارٌّ بوالديه وحنون على أخواته، قائلة: "أنا لوحدي رائعة لكن إحنا الاثنين مع بعض نطلع أسوأ شيء ببعض".

وأوضحت "الفاشينيستا" عن سبب المشكلة الأساسية من وجهة نظرها: "تعرف شو مشكلتي في العلاقة، كنت مفكرة أنه اللي جرحك هو اللي يداويك، وكنت بصراع مع كبريائي، دخلت في علاقة راهنت عليها وما كنت ابي العلاقة تفشل، فلما يصير موقف غلط الصح إنك تمشي من العلاقة من البداية، غلط على غلط صرت هذا الشخص اللي أحبه بنفس الوقت أكرهه، ولهذا أنا حرقت نفسي بنفسي".

أزمة روان بن حسين مع طليقها

في شهر يوليو من عام 2020 أثارت روان ضجة كبيرة، حيث كشفت عن طلاقها من زوجها، وسردت تفاصيل صادمة عن السبب الذي جعلها تلجأ للطلاق، حيث قالت إنه نقل مرض جنسي لها يعد من الفيروسات عالية الخطورة، وهو فيروس "HPV" والمعروف بأنه يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، بسبب خيانته وعلاقاته غير الشرعية.

وأشارت إلى أنها تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

اقرأ أيضًا: بمايوه أنيق.. منى فاروق تشعل ضجة على ”إنستجرام” بصور جديدة