الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيثم فاروق: بيراميدز بلا مدير فني والرجاء استحق الفوز برباعية

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أشاد هيثم فاروق، نجم نادي الزمالك الأسبق، والمحلل الرياضي بقنوات "بين سبورتس"، بأداء لاعبي الرجاء البيضاوي المغربي، خلال مباراتهما الأخيرة أمام بيراميدز، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق ابناء كازابلانكا الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، صعدت بهم لربع نهائي كأس الكونفدرالية، وتكرار الفوز على الفريق السماوي بعد مباراة الإياب بالجولة الماضية.

وقال فاروق في تصريحاته للاستديو التحليلي للمباراة: "الرجاء استحق الفوز عن جدارة، وسجلوا هدف رابع كان صحيح وخطأ من الحكم المساعد بعدم احتسابه".

وأضاف: "بيراميدز فريق لديه أفضل لاعبين وعقود، الموضوع ليس بالكلام ولكن يكون الأفعال والتصرفات، هناك خطأ في الرقابة بالهدف الأول والثاني".

بيراميدز يخسر بـ”التلاتة” أمام الرجاء ويهدد أمال صعوده في الكونفدرالية

وتابع نجم الزمالك الساب: "واضح أن هناك مشكلة انضباط وإنفلات في بعض تصرفات اللاعبين، المدير الفني الأرجنتيني غير مسيطر على الفريق ممكن تكون اخر مباراة له مع بيراميدز، الفريق يحتاج إلى تغيير، خسر مباراتين ودخل مرماه 5 أهداف".

وعن مصير الفريق السماوي في البطولة، قال: "أصبح متوقف على نتيجة المباراة المقبلة في زامبيا، العرض الذي قدمه بيراميدز نشعر لا يوجد مدير فني، عرض الرجاء كان ممتاز، المباراة لو استمرت 5 ساعات بيراميدز لن يسجل أهداف وشباكه ستسقبل أهداف، هناك مشكلة فنية وانضباطية في أرضية الملعب".