الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على حقيقة تمساح محمد رمضان في مسلسل ”موسى”

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل أحدث أعماله الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم "موسى"، والمقرر عرضه في أول أيام الشهر الكريم.

ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات مسلسل "موسي"، للنجم محمد رمضان، غدًا الثلاثاء، أول أيام الشهر الكريم، عبر شاشة قناة "DMC"، ويشارك معه عدد من نجوم الفن وهم: سمية الخشاب، وسيد رجب، وتارا عماد، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول ومفيد عاشور، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا: أبرزها ”موسى وهجمة مرتدة”.. قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة dmc

حقيقة تمساح محمد رمضان في "موسى"

وفي لقاء لبطل مسلسل "موسي"، محمد رمضان، مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء دي إم سي"، أمس الأحد، كشف حقيقة التمساح الذي ظهر به خلال كواليس العمل: "مسلسل "موسى"، له خطوط كثيرة مش فكرة المقاومة فقط، ولكن زى أي مسلسل درامى في أحداث درامية وصراعات وانكسارات على مدار الأحداث بنشوف حقائق تاريخية، والتمساح في المسلسل حقيقي ومش متخدر، ولسعنى مرة بديله وأنا بطلعه من الميه، ومش هاتسجن في المسلسل ده، وإن شاء الله يكسر الدنيا".

وأضاف المطرب محمد رمضان، أنه من المقرر انتهاء تصوير مسلسل "موسى"، في اليوم الخماس من شهر رمضان الكريم، متابعًا: "أنا عندي قوانين فى الشغل إني لازم أشوف الثلاثين حلقة قبل العرض".

قصة مسلسل موسى

وكشف رمضان عن قصة مسلسل "موسي"، قبل عرضه غدًا الثلاثاء، قائلًا: "أنا بناقش فى المسلسل دور الصعيد فى المقاومة الشعبية ضد الاحتلال، هل الاحتلال وصل للصعيد وده كان السؤال وقام عليه الخطوط العريضة، والمسلسل هيبرز دور الصعيد القوي واللي له ضحايا كتير فى الحرب العالمية التانية.. مسلسل موسى هو المسلسل الوحيد اللي مهما حكيت عن تفاصيله مش هيتحرق، لأن كل حلقة فيها 30 حدثا، وشخصيتى فيها تطورات كتير".