الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:29 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامز جلال لـ أحمد سعد: ”احنا جايبينك نهزقك” ورد غير متوقع منه (فيديو)

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

حل الفنان أحمد سعد ضيف الفنان رامز جلال في أولى حلقات مقلبه "رامز عقله طار" اليوم الثلاثاء، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث والإثارة بجانب هجوم أحمد سعد على رامز.

وشهدت الحلقة العديد من التراشق بالألفاظ بين الفنان ورامز جلال حيث في تقديمته له قال رامز جلال: "احنا جايبينك نهزقك".

وعرضت الحلقة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وينتظرها الكثيرين منذ عرض البرومو الذي شهد عدد من النجوم وصدمتهم وانهيارهم في المقلب الجديد.

ويشار إلى أن رامز جلال يواصل تقديم مُغامراته السنوية من خلال برامج المقالب التي اعتاد أن يقدمها كل عام في الموسم الرمضاني على الرغم من الانتقادات والهجوم الذي يواجهه.

ويتعاون رامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار" هذا العام مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد النجوم من مشاهير اﻟﻔن أو الإعلام أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض.

اقرأ أيضًا: رمضان 2021 | تعرف على مواعيد عرض مسلسل عالم موازي لـ دنيا سمير غانم

ويقنع فريق العمل الضيف أنه سيخوض مغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب مما يُزيد من فزع الفنانين، ومن بين ضحايا رامز هذا العام بجانب أحمد سعد كلًا من ملك قورة، ودينا الشربيني، ورمضان صبحي، وويزو، وسمية الخشاب، وجميلة عوض، ونسرين طافش، وإسلام إبراهيم.

بالإضافة إلى كريم عفيفي، وحمو بيكا، ومحمد هنيدي، ومحمود جنش، وحمادة هلال، وريم مصطفى، وكندة علوش، ومحمد مجدي قفشة، ومحمد عبد الرحمن، ومروان محسن، وأحمد مالك، وآخرين.