الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

(بالفيديو) اشعال النيران بالفنان كريم فهمي.. وانتقام هيفاء وهبي من ”خمس نجوم”

أصيبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بحالة انهيار شديدة بعد الحادث المفتعل واشتعال النيران في الفنان كريم فهمي، خلال تصوير الإعلان المزعوم في برنامج المقالب "خمس نجوم"، والذي يعرض عبر شاشة MBC.

 

وتم خداع هيفاء وهبي بالمشاركة في إعلان للسيارات ودخلت مع الفنان كريم فهمي ومحمد الشرنوبي سباق سيارات، وادعى الجميع بوقوع حادث خطير خلال السابق ، وخرج كريم فهمي من السيارة والنيران مشتعله فيه، والنيران مشتعلة فيه.

 

 

 

وحرصت الفنانة غادة عادل، على خداعها بالضغط عليها واتهامها بأنها سببًا في وفاة كريم فهمي، وسؤالها عن محامي جيد لها، كما قامت هيفاء وهبي بالاعتداء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مات.

 

وبعد لحظات من انيهار هيفاء فوجئت بخروج كريم فهمي من سيارة الإسعاف فسقطت أرضًا، وبعدها قامت واحتضنته وقالت له: أنت بخير؟.

 

وانتقمت هيفاء وهبي من فريق البرنامج على طريقتها باستخدام خرطوم مياه المطافي وتوجيهه عليهم لتنتقم لنفسها، مؤكدة أنها لأول مرة لا تشعر أنها في مقلب.

 

برنامج "خمس نجوم"

ويذكر ان برنامج"خمس نجوم" يضم العديد من النحوم وهم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي فى أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة. وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة ، يُعرض برنامج “خمس نجوم” على” MBCمصر فى التاسعة مساءً يوميا فى رمضان .