الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:32 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تستكمل التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

تواصل نيابة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021، التحقيقات مع مذيعة لاتهامها بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لمجموعة من الأشخاص، حيث قررت النيابة تشريح الجثمان للوقوف على سبب الوفاة، والتصريح بالدفن واستدعاء الجيران وأهلية الضحية، لسؤالهم بشأن الواقعة.

ومثّلت المتهمة في قتل زوج شقيقتها، جريمتها أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تفاصيل الجريمة وأسباب ودوافع ارتكاب الأقدام على قتل الضحية .

جدير بالذكر نجح رجال مباحث قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، برئاسة المقدم أحمد سعيد، في القبض على مذيعة بالراديو بتهمة قتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض "سكين"، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة لمجموعة من الأشخاص.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمة، وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة " سكين"؛ واعترفت تفصيليا بالجريمة، وإقدامها على طعن الضحية عدة مرات، ليتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، للوقوف على أسباب الوفاة.

اقرأأيضًا: ”أرض الجولف والتخابر مع حماس”.. قضايا هامة فى ثانى أيام رمضان

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتولت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات في الواقعة.