الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”خنقناها وحرقنا الجثة”.. المتهمين بقتل عجوز الزيتون يمثلون الجريمة

حرق الجثة
حرق الجثة

اصطحب فريق من نيابة الزيتون بالقاهرة، اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021، المتهمين بقتل عجوز وحرق جثتها إلى مكان الجريمة لتمثيلها.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل عجوز وحرق جثتها لسرقتها في منطقة الزيتون بالقاهرة، وطلبت ايضًا النيابة سرعة تحريات رجال المباحث بشأن الجريمة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الضحية عجوز تبلغ من العمر 84 عامًا، وقام المتهمون بعد سرقتها بحرق جثتها بالبنزين وربطها في كرسي لسرقتها.

تفاصيل الجريمة

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من المواطنين بإندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة القسم تسكنها سيدة عجوز.

وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحريق، وبصحبتهم عدد من سيارات الإطفاء، وتم إخماد الحريق، وبالفحص اتضح وجود سيدة عجوز متفحمة بالكامل على كرسي بالشقة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفية تبلغ من العمر الـ 84 عامًا، وتقيم بمفردها داخل الشقة.

كاميرات المراقبة

كما كشفت التحريات، أن هناك شبهة جنائية في الجريمة، وبتفريغ جميع كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات، أتضح أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم شخص يعمل حلاق.

اقرأ أيضًا: النيابة تستكمل التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها

حيث دخلوا الأربعة أشخاص إلى الشقة، وقاموا بتوثيقها في كرسي بحبل وخنقوها حتى توفيت لسرقتها ولكنهم لم يجدوا سوى مبلغ بسيط، ثم قاموا بسكب بنزين على جثتها وأضرموا فيها النيران، وتم القبض عليهم ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات، والتي بدورها أمرت بما سبق.