الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الزمالك الأسبق يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد عقوبة إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق رسالة إلى اتحاد الكرة المصري، ولجنة الانضباط وذلك بعد العقوبات التي صدرت أمس ضد إمام عاشور وعدد من لاعبي الزمالك بفريق الشباب.

وأصدرت لجنة الانضباط قرارًا بمعاقبة إمام عاشور بالإيقاف 12 مباراة، وتغريمه 200 الف جنيه، هذا بخلاف إيقاف خمسة لاعبين آخرين من فريق الشباب ثمان مباريات لكل لاعب، مع تغريم كل منهم 100 الف جنيه، وذلك بعد سبهم لرموز الأهلي عقب المباراة التي جمعت قطبي الكرة المصرية في دوري الشباب.

اقرأ أيضًا: ”شغل شوارع”.. مدحت شلبي يفتح النار على إمام عاشور بسبب الأهلي

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتحاد الكرة يجب من خلال لجنة الاستئناف أن يعيد النظر في هذه العقوبة فستة مباريات كافية جدًا، وعلى الجميع أن يخمدوا فتنة ونار التعصب".

وأضاف: "وعندما كنت رئيسًا لنادي الزمالك لم أتردد لحظة في عقاب شيكابالا وأنتم تعلمون جيدا من هو شيكابالا، عندما رفع حذائه لجماهير النادي الأهلي التي كانت تسبه بأمه لأكثر من ساعة ولم اتراجع عن العقاب".

وتابع: "أخطأ؟.. فقد أخطأ ولكن هناك فرق بأن يعاقب وأن يذبح، وليس بجديد على الملاعب المصرية أو العالمية هذه الشطحات الأخلاقية ولكن لابد أن يكون هناك البعد التربوي في العقاب".

واختتم: "أنني أطلب التخفيف وكفانا تشنج في اتخاذ القرارات، وعلى نادي الزمالك أن يفرض عقوبات أيضًا على هذا اللاعب".