الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:43 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خوفا من الفضيحة.. سر انتحار سيدة في السيدة زينب

 انتحار ربة منزل-ارشيفية
انتحار ربة منزل-ارشيفية

زوج يصاب بالذهول عندما فوجئ بوجود شخص غريب في أحضان زوجته بغرفة نومه، بعد عودته إلى المنزل عقب تغيير مواعيد عمله المعتاده، لكن الزوجة خافت من افتضاح أمرها فأسرعت إلى شرفة المنزل وألقت نفسها فسقطت جثة هامدة على الأرض.

 

تفاصيل الواقعة

كان رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة المقدم أحمد سعيد، تلقى بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل نتيجة سقوطها من شرفه منزلها، وذلك بعد أن ضبطها زوجها في أحضان عشيقها عندما عاد إلى منزله فجأة في غير مواعيد عمله، وكان بصحبة والده وشقيقه وفوجئوا بوجود عشيق الزوجة معا في غرفة نومها يمارسون البغاء.

وأصيبت الزوجة بالذهول بعدما جرى ضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، فما كان منها إلا أن ألقت نفسها من شرفة شقتها، وعليه جرى إخطار قسم شرطة السيدة زينب بالحادث، الذي دفع برجال المباحث إلى مكان الواقعة بعد تلقي البلاغ.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة اتضح صحتها، ووجود الزوجة جثة هامدة على الأرض فى بحر من الدماء، وتم نقلها إلى المشرحة للوقوف على أسباب الوفاة، وهل هناك شبهه جنائية من عدمه.

اقرأأيضًا: عاجل | بمساعدة زوجته.. مفاجأة صادمة في هتك عرض 6 فتيات على يد طبيب

وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الزوج والعشيق، وعليه قررت النيابة العامة بإخلاء سبيل الزوج بضمان مكان عمله، وحبس العشيق 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بممارسة البغاء.