الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:17 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بمساعدة زوجته.. مفاجأة صادمة في هتك عرض 6 فتيات على يد طبيب

انتشرت خلال الأيام الماضية واقعة هزت الرأي، خاصة بعد خروج بعض الفتيات والتقدم ببلاغات حول "هتك عرضهن"، وعلى الفور، كان هناك تحرك عاجل وسريع من الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهم للنيابة التي اتخذت قرارها في هذا الشأن.

وجهت النيابة العامة للمتهم "مايكل.ف"، طبيب، وزوجته، بقيامه بخطف 6 فتيات، أطفال، باستغلال صغر سنهم واستدراجهن إلى شقته وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالعنف بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص خاصٍ نجح خلاله من إتمام جريمته.

مقاطع خارجة

بتفتيش شقة المتهم، تم العثور على أقراص مدمجة تحوي أفلام خارجة من الجرائم التي ارتكبها المتهم، وكذا ما ثبت من فحص حاسوب المتهميْن، وهاتفيهما وما فيهم من تسجيلات صوتية ومرئية وصور ومحادثات.

محكمة الجنايات

أحالت النيابة العامة، الطبيب "مايكل.ف" وزوجته إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف 6 فتيات،أطفال، بطريق التحيُّل، باستغلال صغر سنهن واستدراجهن إلى شقته وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالعنف بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص خاصٍ، نجح خلاله من إتمام جريمته.

وقد اشتركت زوجة الطبيب المتهم بهتك عرض 6 فتيات، معه بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جرائم، ما أسندت إليه بتواجدها معه خلال لقائه ببعض المجني عليهن وذويهن لبث الطمأنينة في نفوسهم تجاه المتهم وأساليب علاجه، فمكنته بذلك من الانفراد بهن وارتكاب جرائمه.

وكانت كشفت النيابة العامة، الدليل قِبل المتهم الطبيب وزوجته من شهادة 12 شاهدًا، وما أعترفا به المتهم بالتحقيقات، وما ثبت للنيابة العامة من معاينة شقة المتهم من تطابق أوصافه مع ما أدلت به المجني عليهن وأحد الشهود بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس متهم بقتل صديقه طعنا 15 يوما بالسويس