الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الترند يغير موقف ميريام فارس من ”تقيلة على مصر” لـ”وحشاني يا أم الدنيا”

ميريام فارس
ميريام فارس

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إحدى إعلانات رمضان 2021 على الفضائيات المصرية.

وأثارت اللبنالنة ميريام فارس، حالة جدل واسعة بسبب تصريحها السابق في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، بوصفها نفسها بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | ”القاهرة كابول” الحلقة 2.. طارق لطفي يتصدر تريند تويتر بسبب شخصية ” الشيخ رمزي ”

وقالت ميريام في ندوة مهرجان موازين في المغرب، إنها كانت تحيي حفلين أو 3 حفلات أسبوعيا في مصر قبل الثورة، مؤكدة أنه بعد ذلك توقفت الحفلات ومن ثم ازدادت شهرتها وارتفع أجرها، وأضافت: "أحب أتكلم بصراحة، الحقيقة أنني كبرت وأجري عال عليهم، وأصبحت لي متطلبات كثيرة، وأصبحت ثقيلة على المصريين".

وبسبب هذا التصريح شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أو خارجها، هجوما شديد، اتهمها البعض بالغرور الذي يُهلك الفنان وطالبها الكثير بالاعتذار للشعب المصري.

ولكن بعد أن قدمت ميريام فارس إعلان في رمضان الحالي 2021، مع الفنان أسر ياسين، غيرت كلامها وموقفها حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير اني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".