الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رمضان 2021… ”القاهرة كابول” الحلقة 2.. طارق لطفي يتصدر تريند تويتر بسبب شخصية ” الشيخ رمزي ”

طارق لطفي
طارق لطفي

تصدر اسم الفنان طارق لطفي، مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرض الحلقة 2 من مسلسل "القاهرة كابول"، والتي شهدت اجتماع الأصدقاء الأربعة ومناقشات بين الشيخ رمزي " طارق لطفي " وبين خالد " أحمد رزق " مخرج الفيلم الوثائقي عن الإسلام السياسي.

أشاد رواد مواقع السوشيال ميديا، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بأداء ابطال العمل ووصفوا ادائهم بالمباراة التمثيلية، كما خصوا بالذكر الفنان طارق لطفي وأثنوا على أداءه في حلقة أمس.

اقرأ أيضا: حمو بيكا وراقصة شهيرة.. ضحايا رامز جلال اليوم

وأشادت الإعلامية لميس الحديدي، بالحلقة 2 من مسلسل " القاهرة كابول "، بالحوار الذي دار بين أبطال العمل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت كاتبة: "حلقة كاملة من حوار وجدل مثير يشتبك مع عقلك.. ولا لحظة ملل.. لقاء الأصدقاء الذين تفرقت بهم السبل تحول إلي مباراة تمثيلية ساخنة وفريدة ".

لميس الحديدي - مسلسل القاهرة كابول

اتفق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومع وجهة نظر الإعلامية لميس الحديدي وأشادوا بدورهم بالحلقة وبالحوار الخاص بها، كما اشاد أحد الجماهير بمشهد التقاء الشيخ رمزي بأحد الشخصيات لتلقي التعليمات الجديدة، وعبر عن رأيه في هذا المشهد موضحًا أن شخصية رمزي تتشابه مع بن لادن وأن الخاتم وطريقة السلام باليد تشبة الطريقة المتبعة لدى الماسونيين.

 

الحلقة 2 من مسلسل القاهرة كابول

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "القاهرة كابول"، للنجم طارق لطفي، مشهد لواقعة المنصة والتي تعرض فيها الرئيس الراحل أنور السادات الاغتيال، في إطار الإثارة، حيث دارت مواجهة عنيفة بين الشيخ رمزي "طارق لطفي"، وصديقه القديم الضابط عادل الذي يجسد دوره الفنان "خالد الصاوي".

وبعدما هدده رمزي، وأخبره بأنه يعلم خط سير أبنائه وسرد له أدق التفاصيل عنهم جعله يشعر بحالة من الخوف والقلق على أبنائه، فأخرج سلاحه ووضعه بينهما.

 

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة الفنان طارق لطفي، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، وخالد الصاوي، يوميا في تمام الساعة 11:30 مساءً، عبر شاشة قناة cbc.