الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 12:59 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان عايز فلوس لشراء الإستروكس”.. تفاصيل حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور

جثة ربة منزل -ارشيفية
جثة ربة منزل -ارشيفية

قررت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، التصريح بدفن جثمان ربة منزل قتلها زوجها شنقا؛ بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي لشراء الأستروكس في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل زوجته شنقا داخل شقتهما.

واتضح من التحقيقات، أن المتهم زوج المجني عليها ويدعى "أ.م" ويبلغ من العمر 27 سنة، وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب مشاكل بينهما، لرفضها إعطائه مبلغ مالى لشراء المواد المخدرة "الاستروكس"، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام المتهم بشنق المجني عليها، ثم علقها بحبل محكم بماسورة الغاز.

ولخوفه من رجال الشرطة، وإخفاء الجريمة، اتصل بأسرة زوجته وأخبرهم أنها انتحرت، وعلى الفور حضرت أهلها، وقاموا بإبلاغ الشرطة، ونجحت قوة أمنية في القبض على المتهم بعدما تمكن من الهرب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

اقرأأيضًا: عاجل | مصدر أمني يكشف الحالة الصحية لوزير الرياضة ومرافقيه

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى رئيس قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد الجوهري، إشارة من شرطة النجدة، بوقوع جريمة قتل داخل منزل فى منطقة كفر طهرمس، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى "إ. م."، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.