الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رضا عبدالعال لـ”الطريق”: لاعبو الزمالك عايشين الوهم وفارق كبير مع الأهلي

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

كشف رضا عبدالعال لاعب قطبي الكرة المصرية والمنتخب الوطني السابق، سبب هزيمة نادي الزمالك من الأهلي، بنتيجة 2-1.

وخسر نادي الزمالك من غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة 2-1، أول أمس الأحد، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبدالله العال في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "لاعبو الزمالك عايشين الوهم باستثناء محمود عبدالرازق شيكابالا".

وتابع: "هناك فرق بين لاعبي الأهلي والزمالك، لاعبو القلعة الحمراء لا يشبعون من البطولات، فعند حصدهم الدوري يفكرون في التتويج بالكأس وبعده دوري أبطال أفريقيا، وعقب ذلك كأس العالم للأندية".

واختتم: "لكن لاعبو الزمالك ليسوا طموحين، ففي حالة إذا كانوا توجوا ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب النادي الأهلي، كانوا سيطالبون مجلس الإدارة بـ60 أو 70 مليون في الموسم لكل لاعب منهم، فهدفهم المال وليس البطولات".

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز. ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الفريق من 15 مباراة، فيما يأتي النادي الأهلي في الوصافة برصيد 30 نقطة، جمعها الفريق من 12 مباراة.