السبت 12 يونيو 2021 10:34 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

استولت على 500 مليون.. ”مستريحة المنوفية” في قبضة مباحث قنا

أم عبدة
أم عبدة

جمعت ربة منزل مايقرب 500 مليون جنيه من بعض أهالي المنوفية بهدف توظيفهما في عدد من المشروعات مقابل أرباح للضحايا ولكن القدر شاء ويقع في هذه الحيلة ضحيتين وهما دكتور جامعي ومهندس ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة كبيرة في مسكنها برفقة أسرتها ما اسفرعن إصابتهم، ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض عليها.

 

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا اللواء محمد أبوالمجد، تلقى إخطارًا من قسم شرطة قنا بتمكن رجال المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر والرائد بسام حمزة معاون أول المباحث، والنقيب محمد جمال عبد القادر، معاون المباحث من إلقاء القبض على "هالة. ز.م.ع"، وشهرتها "أم عبده"، لإتهامها بالنصب على المواطنين بمركز الباجور في المنوفية وفرت هاربة إلى محافظة قنا، بعد ان استولت على500 مليون جنيه.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الاستاذ الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات كلامية ومشاجرة نتج عنها إصابة المتهمة الشهيرة "أم عبده" وابنتيها والمهندس والاستاذ الجامعي، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

اقرأ أيضًا: 33 سنة زواج تنتهي داخل محكمة الأسرة: ”طردني واتجوز واحدة قد ابنه”

وكان عدد من المواطنين بمركز الباجور التابع إلى محافظة المنوفية، حرروا محاضر ضد المتهمة، بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ثم هربت.

اقرأ أيضًا: حبس المتهم بقتل زوجته بـ20 طعنة في الوراق

حوادث الطريق مستريح المنوفية محافظة قنا مهندس استاذ جامعي 500مليون جنيه موقع الطريق أخبار الحوادث
بنوووك