الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس المتهم بقتل زوجته بـ20 طعنة في الوراق

حبس -ارشيفية
حبس -ارشيفية

قررت جهات التحقيق بشمال الجيزة، اليوم الخميس 22 أبريل 2021، حبس المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، مطالبةً بسرعة تحريات رجال المباحث بشان الواقعة، وطالبت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الضحية، وصرحت بدفن الجثمان بعد بيان الصفة التشريحية.

كان قسم شرطة الوراق، تلقى بلاغًا من المواطنين، يفيد بمقتل ربة منزل، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص اتضح وجود جثة لسيدة وبها عدة طعنات بلغت نحو 20 طعنة.

اقرأ أيضًا: مدمن حشيش بدرجة خائن.. الضابط محمد عويس المتهم في اغتيال ”مبروك”

وأوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث، التي أجرتها مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم يدعى "خ. أ" قهوجي 37 عامًا، حضر إلى قسم الشرطة، وكان يرتدي ملابسه كاملة وملطخة بدماء زوجته، واقر أنه قتل زوجته في شقتها ، بسبب العثور على رسائل جنسية بينها وبين شخص آخر على الهاتف المحمول الخاص بها.

اقرأ أيضًا: ”قتله ودفنه في المنزل”.. المفتي يحسم مصير قاتل أخيه في الشرقية

وانتقل على الفور رجال المباحث، تحت إشراف نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء مدحت فارس، ورئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعميد عمرو طلعت إلى مكان الجريمة، وعثر ضباط المباحث على زوجته "م" تبلغ من العمر 25 عامًا، بأرضية غرفة النوم الخاص بها، وبها أكثر من 20 طعنة.

تم التحفظ على المتهم، وتولت النيابة التي باشرت التحقيقات، وقررت عرض الجثمان على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الجريمة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.