الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب لعب الكرة.. حبس طالب قطع أذن صديقه بالزقازيق

حبس -ارشيفية
حبس -ارشيفية

تمكن رجال مباحث قسم أول الزقازيق من القبض على طالب تسبب بقطع أذن زميله على خلفية نشوب مشاجرة بينهما بسبب لعب الكرة.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، إخطارا من مدير المباحث بالمديرية اللواء عمر رءوف، يفيد تلقي قسم أول الزقازيق بلاغا من والد الطفل "تامر .م" 16عامًا طالب، مقيم في قسم النحال يتهم فيه "عبدالرحمن ن ب" 16 عامًا، طالب، ويعمل في بنزينه مقيم في نفس الناحية بالاعتداء على ابنه بآلة حادة والتسبب في قطع أذنه بجرح غائر ومحاولة تضميدها ب33 غرزة على خلفية نشوب مشاجرة بين الطرفين بسبب لعب الكرة.

وعندما رفض الضحية مشاركة الجاني اللعب قام بإخراج سلاح أبيض" مطواه" من طيات ملابسه وهديد المجني عليه بها ومع حدة المشاجرة، قطع أذنه ليسقط المجني عليه مغشيا عليه غارقا في بحر من الدماء بينما لاذ الأخير بالفرار وتم تحرير المحضر رقم 9309 جنح قسم اول الزقازيق لسنة 2021 .

اقرأ أيضًا: جيرة بلون الدم.. موظف يذبح طالبًا في سوهاج

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة اول الزقازيق بقيادة الرائد احمد عبدالغفار رئيس المباحث القسم، من القبض على المتهم وعرضه على نيابة قسم أول الزقازيق، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.