الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 13… كيف ينتقم عمرو سعد ومصطفى شعبان من عمرو عبدالجليل في ”ملوك الجدعنة”؟

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

ينتظر بشغف كبير متابعو الماراثون الرمضاني، عرض الحلقة الثالثة عشر، من مسلسل "ملوك الجدعنة"، بعدما تعقدت الأحداث وتحولت من إثارة وكوميديا إلى حزن وتراجيديا ورغبة في الانتقام من "زاهي العتال" عمرو عبدالجليل، خاصة بعد حبس "عطية"، والتي تجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل ملوك الجدعنة

تعرض الحلقة 13 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، في تمام الساعة 7، عبر شاشة قناة mbc مصر، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثه في تمام الساعة 1 ظهرا من اليوم التالي.

الحلقة 13 مسلسل ملوك الجدعنة

وكشف الحلقة 13 من مسلسل ملوك الجدعنة، خروج "عطية"، والدة الفنان عمرو سعد من الحبس، بعد القبض عليها ظلما بتهمة الاتجار في الحشيش بسبب "عنتر"، والذي يجسد دوره الفنان وليد فواز بإيعاز من زاهي العتال.

الحلقة 12 من مسلسيل ملوك الجدعنة

وخلال أحداث الحلقة 12، توفت الطفلة "حبيبة" كارما موسى، التي تظهر لأول مرة في الأعمال الفنية، وهي ابنه "نجلاء"، رانيا يوسف، وخالها هو "سفينة"، ويجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، بسبب نزيف حاد في المخ، حيث اصطدمت رأسها بالجدار أثناء تعدي ثلاث سيدات على والدتها وعليها بالضرب، لتصاب بنزيف شديد وتموت في المستشفى ويصاب مصطفى شعبان بانهيار تام رافضا فكرة موتها.

ويحاول "سفينة"، مصطفي شعبان، و"سرية"، عمرو سعد، خلال أحداث الحلقة 12، الحفاظ على أعصابهما، للتفكير في كيفية الانتقام من العتال والذي توفي ابنه بسبب جرعة زائدة من المخدرات بعد اتهامه بالتحرش والاغتصاب.

 

مسلسل ملوك الجدعنة

يشار إلى أن مسلسل "ملوك الجدعنة" يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا وتأتي الإعادة الأولى في 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة "ملوك الجدعنة" مجموعة من النجوم وأبرزهم مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبدالعزيز، وأحمد صفوت.