الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ممدوح يتهم مني زكي بالزنا والفجور في ”لعبة نيوتن”

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من المفاجأت الغير متوقعة، حيق قامت أمينة بإخبار محمد ممدوح بأن زوجته "هنا" مني زكي نسبت طفله إلى "مؤنس" محمد فراج، وتسبب الأمر في تعرضه لصدمة شديدة.

 

 

وتوالت الأحداث وذهب "حازم" مسرعًا إلى قسم الشرطة لعمل محضر يتهم فيه زوجته "هنا" بالفجور والزنا، ورفض ضابط الشرطة عمل محضر لعدم وجود أدلة الزنا.

 

 

فيما حضرت منى زكي و"مؤنس" محمد فراج في المحكمة، والتي سألت عن حضانة الأب وهو ما قام بتوفيره "مؤنس" بعد أن نسب إليه الطفل، وقامت المحكمة بتحديد جلسة أخرى للإستماع بعد أسبوع.

 

وبعد انتهاء الجلسة مباشرة سمع "مؤنس" رسالة صوتية أرسلها حازم له وتضمن تهديدا لـ"هنا" بعمل محضر زنا وفجور.

 

اقرأ أيضًا:”أمنية حياتي أموت وأجيلك”.. بوسي شلبي توجه رسالة مؤثرة للراحل محمود عبدالعزيز

 

 

وعندما نظرت "هنا" إلى "مؤنس" استغربت من تغير ملامحه لتسأله ماذا حدث ليعطيها الهاتف تسمع رسالة زوجها "حازم" الصوتية، وبعدما سمعت بانه قام بعمل محضر زنا وفجور فيها، أصابها حالة من الجنون وقامت بالاتصال عليه وتراشقوا بالألفاظ، وأخبرته بأنهم أخدوا منها أبنها وهى تحاول ارجاعه ولذلك كتبته باسم "مؤنس" وفى النهاية تتهمنى في شرفى، وأقسمت له بأنه لن يرى أبنه ولن يراها مرة أخرى.

 

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14