الأربعاء 6 يوليو 2022 05:16 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد خناقته مع زوجها.. القصة الكاملة لهجوم زوجة الفيشاوي على محمد رمضان بسبب الترزي

محمد رمضان وزوجة أحمد الفيشاوي
محمد رمضان وزوجة أحمد الفيشاوي

لا تهدأ الأوضاع بين الفنان محمد رمضان وغيره من نجوم الفن والانتقادات التي تنهال عليه من الجمهور ومجموعة من نجوم الوسط الفني.

وفي الوقت الذي لم تهدأ فيه أزمة محمد رمضان واتهامه بالإساءة للنجم الراحل إسماعيل ياسين، ظهرت أزمة أخرى مع مصمم الأزياء أشرف فجلة الذي يتهم رمضان بعدم دفع مقابل ملابس صممها ونفذها له.

هجوم زوجة أحمد الفيشاوي على محمد رمضان

وخرجت نادية الكامل زوجة أحمد الفيشاوي عن صمتها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها.. وخليت مدير أعمالك ميردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة".

وأضافت: "كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي.. أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل.. ولا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية.. وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".

واختتمت كلامها: "لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي وتطلع علينا.. versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب.. من فضلك يا نجم البس في صمت وأدفع اللي عليك.. ورجاء أخير ياريت تنطق كلمة versace صح".

أزمة محمد رمضان وأشرف فجلة

كان أشرف فجل عمل مع محمد رمضان قبل عامين وصمم له بالطو كهدية وبعدها صمم له 3 بدل و4 سديري ولم يحصل على مستحقاتهم المالية حتى الآن.

مما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا وبين الجمهور، حيث يقابل رمضان العديد من الانتقادات والمشاكل منذ أزمته مع الطيار الذي توفى قبل أيام وإسائته لإسماعيل ياسين وخناقته مع عمرو أديب وغيرها.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من روجينا بعد إصابتها.. وفنانة شهيرة تركت التصوير لأجلها

خناقة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

كان هناك خناقة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي بعد أن طرح الأول أغنية بعنوان "الدبابة" والتي تقول كلماتها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

ومن جانبه رد أحمد الفيشاوي على محمد رمضان مشيرًا إلى أنه لا يقبل الاعتذار وطرح الفيشاوي أغنية بعنوان "نمبر 2" يرد خلالها على رمضان.

فن الطريق أحمد الفيشاوي محمد رمضان نادية الكامل زوجة أحمد الفيشاوي أزمة محمد رمضان والفيشاوي
بنوووك