6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:11 صـ 22 محرّم 1444 هـ

الأهلي يفوز بصعوبة على المصري بهدفين في الدوري

الأهلي
الأهلي

حقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 15 من الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - أحمد كوكا - رامى ربيعة – سعد الدين سمير.

في خط الوسط: أكرم توفيق - محمد مجدي قفشة - عمرو السولية.

في خط الهجوم: محمود كهربا - محمد شريف - حسين الشحات.

تقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة 11، بعدما أرسل كوكا تمريرة طولية من منتصف الملعب لشريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

وتعادل عمر كمال عبد الواحد للمصري في الدقيقة 47، بعد ركلة ركنية لصالح المصري من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ومررها عمرو موسى برأسية قوية من على القائم الأول لتصل لعمر كمال الخالي تماماً من الرقابة على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

قبل أن يعود شريف ليحرز الهدف الثاني له والأهلي في الدقيقة 63، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ومررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لشريف أمام المرمى فسددها الأخير بسهولة في الشباك.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 36 محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، جمعها من 15 مباراة.